الدوري الإنكليزي: مانشستر سيتي يواصل الإنفراد بالصدارة بالفوز على بيرنلي بثلاثية نظيفة

عبّر سبور متابعة

نجح نادي مانشستر سيتي الإنكليزي في التغلب على نادي بيرنلي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب الاتحاد اليوم السبت في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

بدأت المباراة بسيطرة كبيرة من مانشستر سيتي على الكرة مع تراجع دفاعي كبير من عناصر بيرنلي إلى الخلف من أجل إغلاق الطريق أمام لاعبي أصحاب الأرض نحو مرماهم.
ونجح مانشستر سيتي في إختراق الجدار الدفاع أكثر من مرة أخطرها كانت عن طريق ليروي ساني الذي تلقى تمريرة ساحرة من ديفيد سيلفا ليراوغ ببراعة ويمررها نحو برناردو سيلفا الذي سددها نحو المرمى، لكن الحارس نيك بوب أنقذها ببراعة كبيرة. 

 

فيما استطاع بوب التصدي لكرة أُخرى خطيرة من كيفين دي بروين الذي تلقى تمريرة ساحرة أُخرى من ديفيد سيلفا راوغ بها مدافع بيرنلي بطريقة مميزة ليذهب إلى الحارس الذي تصدى لتسديدته بطريقة مميزة.

وكان التقدم بالنتيجة من نصيب مانشستر سيتي -بعد عدة محاولات- عن طريق المهاجم الأرجنتيني سيرجيو “كون” أغويرو في الدقيقة 30، من ركلة جزاء تحصَّل عليها البرتغالي برناردو سيلفا إثر مراوغته للحارس بوب الذي عرقله بركبته.

بعد الهدف حاول لاعبو بيرنلي التقدم لمعادلة النتيجة، فيما حاول لاعبو مانشستر سيتي التقدم لتسجيل الهدف الثاني لكن لم ينجح أيهما في مساعيه لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدف نظيف.

في الشوط الثاني، دخل بيرنلي بقوة باحثاً عن تسجيل هدف التعادل في الوقت الذي تراجع فيه مستوى لاعبي فريق مانشستر سيتي بطريقة كبيرة وعادوا إلى الخلف.

لكن سرعان ما استفاق لاعبو السيتيزنز وتقدموا إلى الأمام من أجل تعزيز التقدم بهدف ثانِ لينجح في تسجيله المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي من رأسية رائعة بعد عرضية مميزة من الألماني ليروي ساني من ركلة ركنية في الدقيقة 73.

بعدها بدقيقتين فقط، وبالتحديد في الدقيقة 75، تلقى ليروي ساني تمريرة حريرية وساحرة من البلجيكي كيفين دي بروين وجد نفسه بها منفرداً بالمرمى ليضع الكرة في الشباك بطريقة رائعة معلناً الهدف الثالث للسيتيزنز.

وانتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي على بيرنلي بثلاثية نظيفة ليرتفع رصيد الفريق الأزرق السماوي إلى النقطة 25 في المركز الأول وبفارق 5 نقاط كاملة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد بيرنلي عند النقطة 13 في المركز التاسع.

Loading...

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.