فالفيردي يتحدث عن أول 100 يوم في برشلونة وحلم الثلاثية

عبر - المغرب

تحدث الإسباني، إرنستو فالفيردي، عن أول 100 يوم له على رأس الجهاز الفني لفريق برشلونة، بعدما تولى المهمة خلفا للويس إنريكي، الذي رحل عن البارسا عقب نهاية الموسم الماضي.

وظهر فالفيردي، أمام وسائل الإعلام، للحديث في المؤتمر الصحفي، الذي نقلته صحيفة “ماركا”، قبل مباراة الفريق يوم غدٍ السبت أمام مالاجا، ضمن الجولة التاسعة من الليجا، في الكامب نو.

وعن أول 100 يوم له في برشلونة، قال المدرب: “نحن قلقون من المباريات، هذه الأيام لم تكن مملة، ودعونا نأمل أن تكون الـ 100 يوم القادمة أكثر هدوءً”.

وحول مباراة الغد أضاف: “ما يقوم به مالاجا أمام برشلونة جيد بغض النظر عن المدرب الذي لديهم، إنهم في حاجة للنقاط”.

وعن دولوفيو، قال: “لقد قدم مباراة أخيرة جيدة، كان لاعبًا مسيطرا، إنه يلعب بطريقة أثارت اهتمامنا، إنه يكون خطرًا عندما يحصل على الحرية، ولديه المزيد من فرص النجاح”.

وعن حقيقة امتلاك برشلونة فرصة لضم كيليان مبابي، الصيف الماضي، أوضح: “على حد علمي فالنادي لم يضع اسمه على الطاولة”.

وعن ألبا الذي غاب عن المباراة الأخيرة، أكمل: “لقد تعرض لإصابة، كنا نعتقد أنه سيكون جاهزا هذا الأسبوع لكنه لم يتدرب يوم أمس، ولن نجبره على اللعب، سوف نأخذ الأمور بحذر”.

وألمح فالفيردي لإمكانية مشاركة دينيس سواريز غدا، وقال: “هناك العديد من الخيارات لدي، في جيرونا شارك أليكس، ودولوفيو لعب جيدًا أمام أتلتيكو مدريد وأولمبياكوس”.

وحول معاناة لويس سواريز، أردف: “كان لديه القليل من المتاعب، ولكن يمكنه إنهاء أي مباراة، وهو يتعامل بشكل جيد جدًا مع الكرات أمام المرمى، في مباريات يمكنه التسجيل 3 أو 4 مرات، ومباريات لا يسجل لكنه يساعد على التسجيل”.

وتابع:”هذا الأسبوع سيكون لدينا 3 مباريات في ستة أيام، وغدًا سوف نضع الفريق المثالي للحصول على 3 نقاط أخرى”.

وسئل حول الدفع بمهاجم صريح، أجاب :”هذا يعتمد على ما يعنيه المهاجم الكلاسيكي، سواريز وألكاسير لا يمكنهما التسجيل دائمًا، وعندما لم يتواجد سواريز لعبنا بميسي في هذا المكان”.

وحول الانتقالات الشتوية، قال :”نحن منفتحون على تعزيز الفريق في السوق الشتوية، ولكن أولويتي هي تعزيز اللاعبين الذين لدينا هنا”.

وعن إمكانية الفوز بالثلاثية، قال: “هدفنا أن نكون أقوياء في الدوري ومن ثم نحاول كسب كل شيء، أول شيء نفكر فيه دائمًا هو الدوري، وهذا ما هو أمامنا الآن”.

Loading...

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.