بعد مباراة الأعصاب .. الوداد يتأهل لنهاية عصبة الأبطال الإفريقية

نجح فريق الوداد البيضاوي في تحقيق التأهل لنهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم عقب فوزه الثمين على ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفاز ممثل الكرة المغربية بثلاثة أهداف لهدف وحيد من توقيع كل من وليد الكارتي في الدقيقة 26، وأشرف بنشرقي في الدقيقة 54، هذا الأخير اختتم الحصة التهديفية للوداد بهدف ثالث في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، فيما سجل الهدف الوحيد لاتحاد العاصمة اللاعب أيوب عبد الراوي في الدقيقة 68.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين

و بهذا التأهل سيخوض فريق الوداد البيضاوي (حامل لقب البطولة الوطنية) ثالث نهاية في هذه المسابقة بعد الأولى التي فاز بلقبها سنة 1992 و الثانية سنة 2011 التي حل فيها وصيفا للبطل.

وضرب فريق الوداد البيضاوي موعدا في المباراة النهائية مع المتأهل من اللقاء الذي سيجمع غدا بين فريقي الأهلي المصري (صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب والنجم الساحلي التونسي (لقب واحد عام 2007) ، علما أن لقاء الذهاب انتهى بفوز الفريق التونسي بهدفين لواحد .

وكان فريق الوداد البيضاوي قد تأهل لدور النصف عقب فوزه على حامل اللقب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بالضربات الترجيحية (3-2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بفوز فريق الوداد البيضاوي بهدف للاشيء، سجله لاعب وسط الميدان صلاح الدين السعيدي بضربة رأسية في الدقيقة 26، ليتمكن فريق “القلعة الحمراء” من تعويض تأخره في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب لوكاس ماستر بياس ببريتوريا.

من جهته تأهل اتحاد العاصمة الجزائري للدور ذاته على حساب فيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي رغم تعادله معه بصفر لمثله في لقاء الإياب، مستفيدا من نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت بمدينة مابوتو بالموزمبيق، وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

Loading...

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.