عموتة: طرد العطوشي عذبنا وتأهلنا عن جدارة لنهائي العصبة

 

أوضح الحسين عموتة، مدرب فريق الوداد البيضاوي، أن التأهل للمباراة النهائية لم يكن سهلا أمام خصم جد صعب، مضيفا أن الفريق الجزائري كان بدوره يستحق الوصول إلى النهائي، لكن الرغبة والإرادة عند لاعبي الوداد كانت أكبر.

وأضاف عموتة خلال الندوة الصحافية التي تلت المباراة أن طرد أمين عطوشي كانت نقطة التحول في الشوط الثاني، وأثر نوعا ما على مسايرة الفريق للقاء، مضيفا أنه رغم ذلك إلا أن الوداد لم يركن إلى الوراء واستمر في ذات النهج.

وأشار عموتة إلى أنه فضل إعادة السعيدي إلى الخط الخلفي، بدل إضافة مدافع جديد، من أجل الحفاظ على ذات الإيقاع، مردفا “تعذبنا صحيح عقب خروج عطوشي، وكانت بعض الأخطاء الدفاعية من حيث التموقع أو إيقاف مهاجمي اتحاد العاصمة بشكل جيد”.

وأكد عموتة أن الوداد ليس أفضل فريق في عصبة الأبطال ولا يفوز دائما بثلاثية أو برباعية، وأن هناك أندية أخرى عملاقة بإمكانيات محترمة، لكن الفريق “الأحمر” يتعامل بخصوصياته مع المباريات ويعرف كيف يستغل التفاصيل الصغيرة لصالحه.

ونوه مدرب الوداد بلاعبين مثل زكرياء الهاشيمي ومحمد أولاد، معتبرا أن الفرص ستتاح لهم بالتدريج خلال قادم المباريات وأن التركيز حاايا سينصب حول مباراة النهائي أمام الأهاي المصري أو نجم الساحل التونسي.

Loading...

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.