مانشستر يونايتد يغري نجم ريال مدريد

مانشستر يونايتد يغري نجم ريال مدريد

 

عبّر سبورت ـ وكالات

قالت تقارير صحفية إسبانية , على أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي , يرغب في التعاقد مع نجم خط وسط نادي ريال مدريد الدولي البرازيلي ( هنريك كاسيميرو ) , وذلك من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق , في الموسم المقبل . 

 

مجلة ” دون بالون ” الإسبانية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد ( جوزيه مورينهو ) يرغب وبشدة في التعاقد مع البرازيلي كاسيميرو , في الصيف القادمة . 

 

وأشار المصدر في تقريرها على أن نادي مانشستر يونايتد على إستعداد لإغراء اللاعب بمنحه راتباً إسبوعياً بقيمة 290 ألف جنيه إسترليني , وهو راتب مماثل لما يحصل عليه النجم الفرنسي الشاب ( بول بوجبا ) في صفوف الشياطين الحمر . 

 

وقال المصدر على ان نادي مانشستر يونايتد سيجد صعوبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب البرازيلي الذي يعد عنصراً مهماً في تشكيلة زين الدين زيدان , فضلاً عن رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالحصول على خدماته . 

 

الجدير بالذكر أن كاسيميرو صاحب الـ25 عاماً يعد عنصراً أساسياً في تشكيلة ريال مدريد والمدرب زيدان , ولعب 42 مباراة الموسم الماضي مع ريال مدريد ليسجل 6 أهداف وصنع 4 , وينتهي اللاعب عقده مع النادي الملكي في عام 2021 .

Loading...

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.