داني كارفاخال يدعو لعقد اجتماع طارئ مع رئيس ريال مدريد

 

عبّر سبورت ـ وكالات

رفض الجهاز الطبي التابع لنادي ريال مدريد تقديم أي تاريخ يتضمن عودة المدافع داني كارفاخال للملاعب بسبب حالته ، فيما ينتظر اللاعب الإسباني على أحر من الجمر الحصول على الضوء الأخضر لمزاولة كرة القدم مجدداً.

وكان كارفاخال بمثابة اللاعب الثابت بشكل لا جدال فيه في خطط المدرب زين الدين زيدان خلال الشهور الماضية ، حيث شارك في كل مباراة منذ مواجهة مانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي حتى ما قبل المباراة ضد إسبانيول.

* تشخيص صعب.

وجاءت الاخبار السيئة قبل المباراة ضد اسبانيول عندما تم تشخيص إصابة داني كارفاخال بمرض غير شائع جداً في عالم كرة القدم ، الأمر الذي ترك جميع الأطباء ومسؤولي نادي ريال مدريد في حالة انزعاج تام وحيرة لم يسبق لها مثيل.

ويعاني الظهير الأيمن الإسباني من حسب الأطباء من مرض “التامور” الفيروسي الذي ينطوي على غشاء يلف عضلة القلب ويتألف من التهاب الغشاء الناعم المزدوج للجدار الذي يحيط بالقلب ، ولهذا جرى استبعاده عن أي عمل رياضي.

وكان الموعد النهائي الذي حدده الأطباء في البداية لغياب كارفاخال هو أربعة أسابيع ، ولكن مع مرور الأيام فلم يجرؤ أي طبيب على تأكيد عودته ، فيما يؤكد الأطباء على حاجته لفحوص طبية دورية للتأكد بأنه في مأمن من الخطر.

وتؤكد الصحف الإسبانية أن ريال مدريد سوف يتجه إلى سوق الانتقالات الشتوية لتعويض غياب داني كارفاخال خلال الفترة القادمة ، وذلك بسبب عدم حصول أشرف حكيمي على الثقة الكاملة من زين الدين زيدان أو مجلس إدارة النادي.

* صفقة جديدة في مركز الظهير الأيمن.

 

وأفادت هذه المعلومات أن ريال مدريد يناقش مسألة التعاقد مع ألفارو أودريوزولا الذي أصبح واحد من الأسماء التي جرى تداولها في الساعات الماضية ، في حين أن اسم ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونخ لا يزال على جدول الأعمال للصيف المقبل.

وأشارت هذه المصادر أن الشائعات الأخيرة بشأن تعاقد ريال مدريد مع لاعب كبير في مركز الظهير الأيمن أغضبت داني كارفاخال ، حيث طلب عقد اجتماع طارئ مع الرئيس فلورنتينو بيريز للتعبير عن عدم ارتياحه من جراء مثل هذه الخطوة.

وتؤكد هذه التسريبات نقلاً عن مصادر مقربة من كارفاخال أن قيام ريال مدريد بالبحث عن لاعب جديد في مركزه شيء غير مقبول ، لأن غيابه عن الملاعب ليس بيده ولا يمكن إلقاء اللوم عليه بذلك ، وأن المدرب سيقتله نفسياً في حال اتمام مثل هذه الصفقة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اوكار الدعارة بالمغرب المنسي

Loading...

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.