غيابات وازنة بالأهلي المصري قبل مواجهة الوداد البيضاوي

أَعلن نادي الأهلي المصري، رسميا، غياب لاعبيه صالح جمعة وحسام عاشور عن مباراة السبت المقبل أمام فريق الوداد الرياضي برسم ذهاب نهائي من دوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابة التي تعرّضا لها في وقت سابق.

وأكّد النادي المصري أن صانع ألعاب الفريق صالح جمعة سيغيب عن مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد، المقرّر إقامتها السبت المقبل على ملعب برج العرب في الإسكندرية، بسبب الإصابة التي كانت قد ألمّت به في مباراة العودة برسم نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق النجم الساحلي التونسي، والتي لم يستطع إكمالها، ليضطر مدرب الفريق حسام البدري إلى إخراجه في الشوط الأوّل من عمرها.

وأضاف النادي المصري أن اللاعب خضع لفحوصات طبية بعد المباراة، أكّدت تعرّضه لإصابة في العضلة الخلفية، ليتأكد رسميا غيابه عن مباراة الذهاب، مع صعوبة لحاقه بمباراة العودة في 4 من نونبر المقبل في مدينة الدار البيضاء.

في حين أكّد مصدر مقرّب من فريق الأهلي المصري غياب قائد الفريق حسام عاشور عن موقعة السبت المقبل، بسبب إصابة كانت قد ألمّت به في وقت سابق أمام فريق الرجاء في إطار الدوري المصري، مع احتمال حضوره في مباراة الإياب على أرضية مركب محمد الخامس.

وأضاف المصدر نفسه أن الفريق سيستفيد من عودة اللاعب عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق، من الإصابة التي عانى منها في مباراة الإياب أمام الترجي التونسي في دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، في حين سيكون الحارس شريف إكرامي جاهزا لحراسة مرمى فريقه، بعد شفائه من الإصابة التي كانت قد لحقت به في العضلة الضامة، بعد أن استجاب للعلاج الخاص بآلام الأسنان، التي عانى منها قبل مباراة النجم الساحلي التونسي، إلا أنه أصرّ على لعب المباراة.

Loading...

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.