بعد شكوى بنزيمة.. قائد ريال مدريد يدافع عن حكيمي ويؤكد أحقيته في فرصة ثانية!

عبّر سبور-وكالات

لم يتوقف الجدل حول أداء المغربي، أشرف حكيمي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد ظهور تقرير يؤكد شكوى زميله بنزيمة من أدائه لمدرب الفريق، زين الدين زيدان.

وعاد نفس المصدر -موقع ‘دياريو غول’ الإسباني- للكشف عن المستجدات، مؤكداً أن قائد ريال مدريد، سيرخيو راموس، تولى الدفاع عن المغربي، لكنه لم يتوجه بطلب إلى مدربه زيدان، بل تجاوزه إلى رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، حين طلب منه العفو على أخطاء الشاب ومنحه فرصة ثانية لإثبات ذاته.

ويؤمن قائد الميرنجي بإمكانيات حكيمي وأحقيته بالحصول على فرصة ثانية لإثبات قدراته أمام الانتقادات التي تنهال عليه دون الإكثرات إلى صغر سنه وقلة خبرته، مع التذكير أن الكثير من اللاعبين السابقين والمحللين يؤكدون جودته ويدعون للصبر عليه بالرغم من أن ريال مدريد لا يعترف إلا بمن هو جاهز.

وسبق لراموس أن لعب في مركز الظهير الأيمن حين انتقل من إشبيلية إلى ريال مدريد، وهو المركز الذي يتطلب حسب اللاعب الإسباني السابق، ميشيل سالغادو، التعود على الكثير من الانتقادات وتقديم أفضل مستوى في كل لقاء، مع ضرورة تجنب الوقوع في الأخطاء، خاصةً في التغطية الدفاعية.

وقال الموقع المذكور -الذي أشار إلى شكوى بنزيمة من أداء حكيمي في مباراة الموندياليتو أمام الجزيرة- أن راموس أظهر الجانب المميز من شخصيته بحماية اللاعبين الشباب ومنهم حكيمي، والذي تلقى الانتقادات من خارج الفريق، كبعض الجماهير التي وصفته بـ”العلبة المتحركة”.

بل وأشار ذات المصدر أن راموس اعترف لرئيسه فلورنتينو بيريز أن أكثر ما يحتاجه الفريق هو التعاقد مع قلب دفاع وليس ظهير أيمن، ما يعني تأكيده على منحة الفرصة كاملةً لحكيمي، حتى نهاية الموسم على أقل تقدير.

Loading...

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.