ثَلاثة أنْدية عرِيقة في “الليغا” تتسابق للتعاقد مع عادل تاعرابت

وَضعت ثلاثة أندية ممارسة في دوري الدرجة الأولى الإسباني الدولي المغربي عادل تاعرابت، وسط ميدان نادي جنوى الإيطالي، ضمن “رادارها” تأهّبا لانتداب مرتقب خلال سوق الانتقالات الشتوية، التي ستفتح أبوابها قريبا في وجه الأندية الأوروبية من أجل تعزيز صفوفها تحسّبا لمباريات الإياب.

وأكّد الموقع الإيطالي “توتو ميركاتو ويب”، أمس السبت، دخول لاعب جنوى، ضمن مفكّرة أندية إشبيلية، فالنسيا، وفياريال، وهي أندية عريقة في إسبانيا ودائمة المنافسة ضمن كوكبة المقدّمة في “الليغا” الإسبانية ومنافسات الدوري الأوروبي، إذ بات من المرجّح تغيير تاعرابت للأجواء الإيطالية بعد تجربتين رفقة “إيسي ميلان” وجنوى.

وسيكون على الأندية الإسبانية الثلاثة في حال رغبت في انتداب الدولي المغربي الدخول في مفاوضات مباشرة مع نادي بنفيكا البرتغالي، مالك عقد اللاعب إلى غاية سنة 2020، حيث يحمل قميص فريق جنوى على سبيل الإعارة فقط منذ يناير من العام الجاري ضمن ترابط إلى غاية نهاية الموسم الجاري.

ويقدّم عادل تاعرابت موسما لا بأس به، إذ تمكّن بعد محاولات أخيرة من إنقاص وزنه، وبلوغ درجة عالية من الإرادة من أجل تصحيح مساره الكروي، والانطلاق من جديد، ذلك أنه غيّر كثيرا من طريقة لعبه، وبات يشتغل كثيرا خلال التدريبات على المستوى البدني من أجل تصحيح أسلوبه والعودة لفرض ذاته لاعبا متألّقا أوروبيا.

وينتظر أن تكون صفقة انتقال تاعرابت إلى أحد الأندية الثلاثة في إسبانيا، خطوة جد هامة في مسار اللاعب، حيث سيكون ذلك داعما أساسيا لعودته إلى المنتخب الوطني المغربي، الذي أعرب عن رغبته في الالتحاق به مجدّدا، بالنظر إلى المستوى المرتفع للأندية الثلاثة مقارنة مع جنوى، الذي يصارع فقط لضمان البقاء ضمن أندية “الكالشيو”، إلا أن ذلك لن يتأتى له بسهولة حيث سينتظره عمل شاق من أجل ضمان مكانته الرسمية في مثل هذه الفرق.


Loading...

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.