فينجر يستهدف نجم المنتخب المغربي

قالت تقارير إعلامية بريطانية , على أن فريق أرسنال الإنجليزي يستهدف التعاقد مع مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي الدولي المغربي ( المهدي بنعطية ) , وذلك في ظل رغبة المدفعجية في تعزيز وتدعيم صفوفه , خلال الفترة المقبلة . 

 

شبكة ” سكاي سبورت ” واسعة الإنتشار في بريطانيا قالت في تقرير لها عبر صفجتها الإلكترونية على الإنترنت بأن المدرب آرسين فينجر يرغب في التعاقد مع بنعطية , خلال فترة سوق الإنتقالات الشتوية القادمة في يناير المقبل . 

وأشار المصدر في تقريره على أن الأداء الذي يقدمه المدافع المغربي مع السيدة العجوز هذا الموسم جعله محط أهتمام العديد من الأندية , ويتطلع فريق أرسنال لتقديم 40 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات اللاعب , خلال الفترة القادمة . 

وأصبح المدافع المغربي أحد ركائز فريق يوفنتوس هذا الموسم بعد رحيل المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي الى ميلان , وكان قد قاد فريقه نحو الفوز على حساب روما بهدف نظيف في إطار الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإيطالي . 

الجدير بالذكر أن مهدي بن عطية البالغ من العمر 30 عاماً كان قد إنضم الى صفوف السيدة العجوز قادماً من صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني بعقد إعارة , قبل أن يفعل النادي بند شراء عقده كاملاً في 2017 بعقد يمتد حتى 2020 .

Loading...

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.