“ماركا” تؤكد نادي ريال مدريد يخطط سيتخلص من كريم بنزيما

أصبح مستقبل مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني الدولي الفرنسي ( كريم بنزيما ) في محل شك كبير , وذلك في ظل الأداء السيء والمخيب للآمال الذي يقدمه مع الفريق الملكي , الأمر الذي جعله تحت سيف الإنتقادات من الجميع . 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن إدارة نادي ريال مدريد تخطط بالفعل للتخلص من كريم بنزيما , خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم . 

وقالت الصحيفة في تقريرها على أن النادي الملكي يفكر في عرض كريم بنزيما للبيع في نهاية الموسم الحالي , وذلك في ظل الإنتقادات التى يتعرض لها من قبل الصحافة الإسبانية وجماهير الفريق , فضلاً عن صافرات الإستهجان ضده .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن نادي ريال مدريد لاينوي أبداً تحسين عقد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الفترة القادمة , مع العلم أن النادي كان قد جدد عقد اللاعب في سبتمبر الماضي حتى عام 2021 وبشرط جزائي قدره مليار يورو . 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد إدعت مؤخراً على أن ريال مدريد يضع مهاجم إنتر ميلانو الإيطالي الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي كهدف رئيسي من أجل تعزيز مركز خط الهجوم , وقد تكلف الصفقة خزائن النادي 100 مليون يورو . 

Loading...

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.